i
أضف كلمات أغنية

أغاني جواد العلي: (125 أغنية)

حسابات جواد العلي

اسم الأغنية

كلمات

الحان

main tera hun saibaa رقيب عالم جواد العلي
Seviyorum askim توركو كرم أوكتن جواد العلي
أحبك موت صاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد بركات البلوشي
أخيرا الفارس عبدالله المناعي
أعقل تركي الشريف فايز السعيد
ابسري تركي طارق محمد
اتحرى العيد تركي طارق محمد
احبك ونة حزن جواد العلي
اخر خبر وليد العيسوي جواد العلي
اخيرآ الفارس عبدالله المناعي
اساليني منصور العساف كرم اوكتان
اسمعك يم عبدالله مسلم
اسمعيني حواء سفار خالد السبتان
اسميه منصور العساف ابراهيم جمعه
الأقدار خيره منصور العساف فيصل الخميس
البارحه محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
الزين الفارس سهب
الزين الفارس سهب
العيون السواهي محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
القلب والعين الناصر
الكوكب بدر بن عبدالمحسن جواد العلي
الله في الله عارف الهاشل جواد العلي
المثل قال حكمه فيصل الشعلان يعقوب الخبيزي
المعروف فيصل الشعلان جواد العلي
المهم الفارس سهب
الويل سفار جواد العلي
ام الحنان انور المشيري خالد الكثيري
اموت اعرف تركي طارق محمد
ان جا طاريه جواد العلي جواد العلي
انا استاهل فيصل الشعلان جواد العلي
انا رايق الفارس اسير النغم
انا لما الشوق وداني عمر بن زايد ال نهيان جواد العلي
انا وياك شافي السبيعي حمد الخضر
انت سكر سلطان مجلي طارق المقبل
انت عارف خالد الحمراني صالح الهملان
بأمر الحب الناصر جواد العلي
بديت تكذب خالد الحمراني جواد العلي
بس كفايه جواد العلي جواد العلي
تحبني ومعذبني الناصر جواد العلي
تشوف رقمي تركي الشريف فايز السعيد
تعال منصور العساف جواد العلي
تعب السؤال خالد الحمراني عبدالقادر الهدهود
تفهم ولا منصور الفضلي عبدالقادر الهدهود
جاني يتعذر الفارس حسن حامد
جديده تركي طارق الهملان
جرح الغدر محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
جفاني
حالي فيصل الشعلان جواد العلي
حبيب الروح الفارس اسير النغم
حبيب العمر جواد العلي ناصر السعيد

أخبار فنية

عهد ديب: انتظروني في «الوشم» .. و«القطة شحرورة»

2024-01-15
دمشقهدى العبودأكدت الفنانة عهد ديب ان مسلسل الوشم من المسلسلات المهمة، وقالت لـالأنباء العمل معشق بر...

المصدر: الأنباء

صبا مبارك بطلة «لحظة غضب»

2024-01-15
القاهرة - محمد صلاحتعاقد الفنانان محمد شاهين وصبا مبارك على بطولة مسلسل لحظة غضب، المقرر عرضه رمضان...

المصدر: الأنباء

ريم البارودي: خسرت الكثيرين لأنهم «لمة كذابة»

2024-01-14
كشفت الفنانة ريم البارودي عن ابتعادها عن أشخاص كثيرين كانت تظنهم أصدقاء، وقالت خسرت ناس كتير قوي خلا...

المصدر: الأنباء

نانسي عجرم تعلن عن صفقة نشر عالمية مع «بوب أرابيا» و«ريزرفوار»

2024-01-14
القاهرة - خلود أبوالمجدتعاقدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع ريزرفوار وبوب أرابيا، أكبر ناشر للموسي...

المصدر: الأنباء

مصطفى البرغوثي ضيف «الجوهر» الذي تنظمه أكاديمية لوياك للفنون «لابا»

2024-01-14
يواصل برنامج الجوهر للتدريب الإعلامي الذي تنظمه أكاديمية لوياك للفنون لابا جهوده لتأهيل كوادر إعلامي...

المصدر: الأنباء

غادة عبدالرازق تكشف حقيقة خلافها مع أحمد زاهر

2024-01-14
ردت الفنانة غادة عبدالرازق على الأنباء التي تتردد منذ وقت طويل في الوسط الفني حول خلافها مع الفنان أ...

المصدر: الأنباء

سوسن بدر: لا أحب الفشل وكل خط في وجهي «حدوتة» من حواديت عمري

2024-01-14
أكدت الفنانة سوسن بدر أنها متصالحة جدا مع تقدمها في العمر، وتحتفل سنويا بمرور عام جديد في حياتها، وق...

المصدر: الأنباء

«شر البلية» جديد وائل أبوشعر في رمضان

2024-01-14
دمشق - هدى العبودبدأ المخرج السوري وائل أبوشعر بتصوير مسلسل سوري كوميدي جديد في لبنان تحت عنوان مبدئ...

المصدر: الأنباء

هيفاء تتصدر بأغنيتها الجديدة

2024-01-14
تصدرت هيفاء وهبي ترند شبكات التواصل الاجتماعي ويوتيوب، في غضون ساعات قليلة من طرحها أغنيتها الجديدة...

المصدر: الأنباء

ميس كمر: انتظروني بـ 3 أعمال في رمضان

2024-01-14
أحمد الفضليتواصل الفنانة العراقية ميس كمر تنفيذ مشاريعها الفنية الخاصة برمضان 2024 والمقرر ان يشهد ظ...

المصدر: الأنباء

احصائيات الموقع

الأغاني
18,239
المطربين
577
المؤلفين
2,913
الملحنين
1,688
مشاهدات
48,311,413
حسابات الفنانين
122

share